نوكيا يلمح إلى 835 آنف العجل مستقبلا على حسابه حسب

الشائعات نوكيا S835-بوويريرد الماضي ثبت أن رنجة الحمراء، ولكن الآن الرسمية حساب نوكيا حسبما يوحي بأنها مجرد مسألة وقت كما هو البرنامج الرئيسي مع مجموعة شرائحSnapdragon 835 الأشغال.

الآن، نحن كنت تعتمد على ترجمة جوجل هنا حتى الأمور غامض بعض الشيء، ولكن المنصب يشير إلى أجهزة نوكيا ويندوز وأنها ليست حول دعم القديم سواء (مايكروسوفت لاتزال على هوك لأن واحد).
والقراءة بين السطور بعد المحتمل مراجع بحيرة كابي، أحدث الهندسة المعمارية شركة إنتل. تغيير حجم هذه الرقائق من 3.5W إلى 91W، ماساتشوستس ولذلك ربما يكون شيئا كثيرا لهاتف، ولكن ربما كان في كمبيوتر لوحي؟
كما يبين هذا المنصب حسبما استجابة نوكيا لاستعلام المتصلة بالمعالج Intel كابي بحيرة. ردود الشركة، “للحصول على مزيد من المعلومات حول أجهزة نوكيا Windows، الرجاء متابعة.” وهذا يتناقض مع المعلومات المعطاة من قبل نوكيا والعالمية HMD حتى الآن، كما أنكلتا الشركتين قد أعلنت أنها ستطلق على أساس الروبوت الهواتف الذكية وأقراص.
وفي الوقت نفسه، أظهرت قرص 18.4 بوصة مع نوكيا العلامة التجارية في جفكسبينتشقياس الموقع. رصدت من قبل نوكيا Power User، يتم سرد الكمبيوتر اللوحينوجات الروبوتعلى أساس الرياضة على 18.4 بوصة QHD (2560 × 1440 بكسل) شاشة عرض،835 آنف العجل شركة نفط الجنوب، 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 64 جيجابايت يحمل في ثناياه عوامل التخزين، كاميرا خلفي 12 ميجا، وكاميرا 12 ميجا جبهة، فضلا عن 4 ز LTE (عبر فتحه بطاقة SIM خيارات اتصال لاسلكي بلوتوث، ونظام تحديد المواقعونفك.
في الأسبوع الماضي، تلقت نوكيا استجابة هائلة من المستهلكين في الصين في بيع فلاش أول عودة الهاتف الذكي، 6 نوكيا، في الصين. الهاتف الذكي خرجت من الأسهم في دقيقة واحدة في بيع فلاش الأولى في الصين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *